الأندرويد Nougat يصل إلى أجهزة Galaxy S7 و Galaxy S7 edge

|
نظام الأندرويد Nougat سيصل إلى أجهزة Galaxy S7 و Galaxy S7 edge  

قامت شركة سامسونج بتقديم برنامج Galaxy beta في نوفمبر الماضي لمُلاك أجهزة Galaxy S7 و Galaxy S7 edge لتجربة آخر التحديثات لنظام الأندرويد N، تم طرح أربع تحديثات إلى حد الآن للتجربة ولن يكون هناك أي تحديث خامس قادم.

حصل نظام الأندرويد Nougat على  تحسينات ممتازة سواءا من ناحية واجهة المستخدم أو المشاكل المتعلق بالنظام، لذلك إرتأت شركة سامسونج الانتقال إلى المرحلة التالية ووضع اللمسات الأخيرة على الترقية التي طال انتظارها، وتتوقع الشركة بأن الإصدارات الرسمية للأندرويد N الموجهة للأجهزة Galaxy S7 و Galaxy S7 edge سيكون في يناير القادم من سنة 2017.

الإصدار التجريبي الأخير من الأندرويد Nougat يحمل الرقم 7.1.1 تم الإعلان عنه مؤخرا، بالرغم من ذلك فإن بعض المستخدمين سيحصولون على ترقية إلى الإصدار 7.0 إلى أن يتم الترقية إلى الإصدارت القادمة من طرف شركة سامسونج.

شركة سامسونج لم تعلن إلى حد الآن على تاريخ محدد للحصول على النسخة من الأندرويد Nougat، لكنها تقول بأنها تعمل على طرح الترقية في أقرب وقت ممكن في يناير القادم، كما من المفترض أن أول المستخدمين المستفدين من الترقية سيكون من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكوريا الجنوبية والصين.




أخبار Android galaxy s7 edge samsung

مواضيع ذات صلة